الاحتفال بمرونة مجتمع العمليات القانونية | SimpleLegal

الاحتفال بمرونة مجتمع العمليات القانونية | SimpleLegal

يا لها من طريقة لمواصلة مايو من خلال اختتام معهد CLOC الرائع في لاس فيجاس! لقد مر وقت طويل منذ أن تمكنا في SimpleLegal من مقابلة الجميع شخصيًا وشرفنا رعاية أول معهد شخصي منذ عامين. لا يمكننا أن نخبرك كم كان مثيرًا أن نرى كيف أن زملائنا المحترفين القانونيين لم يتعاملوا فحسب ، بل ازدهروا خلال فترة التغيير السريع غير المسبوق.

سواء كنت في المؤتمر أو لم تتمكن من القيام بالرحلة هذا العام ، إليك 5 اقتباسات من الحاضرين تلخص النقاط الرئيسية من الحدث. بالطبع ، إذا كانت لديك لحظات أو جلسات مفضلة من # CLOC2022 ، شاركها معنا على تويتر (simple_legal) أو ينكدين!

اقتباس 1

CLOC 2022: جلسة DE&I

لقد كان التنوع والإنصاف والشمول (DE&I) موضوعًا ساخنًا للمحادثة منذ العام الماضي ، ولا نتفاجأ برؤيته يتم طرحه في معهد CLOC لهذا العام. أظهرت جلسة كونسيليو حول كيفية عمل شركات المحاماة والفرق الداخلية بشكل تعاوني لقياس تنوع شركات المحاماة والإبلاغ عنها وتحسينها ، أنها لم تعد مجرد نقطة نقاش ؛ إنها أيضًا نقطة عمل.

البيانات ضرورية لتنوير محادثاتنا مع شركات المحاماة حول تنوعها. من الصعب التراجع عن الوعد إذا كان من الممكن قياسه. ومع ذلك ، نشأت قابلية القياس موضع تساؤل عبر العديد من لوحات قياس DE&I: كيف تتعامل العمليات القانونية مع الموقف عندما يختار المحامون عدم الكشف عن حالة التنوع؟ الاجابة؟ “هذه محادثة تحتاج إلى إجرائها معهم. لماذا لا يفعلون ذلك؟ “

الأمر كله يتعلق بإجراء هذه المحادثات المقصودة في وقت مبكر. في حين أنه قد يبدو غير مريح ، فإن العمليات القانونية لديها القوة والمرونة لطرح أسئلة استقصائية حول المحامين غير الممثلين كعملاء لمستشار خارجي. تتمتع المكاتب القانونية أيضًا بقدرة فريدة على مشاركة أفضل الممارسات التي يرونها في مؤسستهم وغيرها من المستشارين الخارجيين الذين يمارسون. “لا نريد أن نطلب أي شيء من شركات الاستشارات الخارجية التي لا نلتزم بها.”

الوجبات الجاهزة؟ تذكر أنه ماراثون وليس عدو سريع. لإحداث تغيير دائم في الصناعة ، نحن نعمل جميعًا معًا لتحسين ودعم أهداف التنمية والتنفيذ مع رؤية واضحة للبيانات.

اقتباس 2

لقد أظهر العمل التعاوني أهمية كبيرة ، لا سيما عندما تكون أماكن العمل البعيدة والمختلطة أكثر شيوعًا للمهام القانونية الآن. في هذه الجلسة ، عقدنا شراكة مع الشركة الأم Onit لإظهار كيف يبدأ أساس الاتصال بالثقة. ثق في أن فريقك سيقدم قيمة للأفراد الذين تعمل معهم وللإدارات الأخرى وللعمل ككل. ستؤتي هذه الثقة أرباحًا غير متوقعة ، سواء كان فريقك جزءًا من أعمال توسعية أو مؤسسة راسخة.

ترتبط هذه الثقة أيضًا بأي مبادرات تطرحها على المؤسسة الأوسع. بالرجوع إلى اقتباسنا السابق بشأن DE&I ، فإن امتلاك هذه الثقة يعني أن الشؤون القانونية في موقع رئيسي لتشكيل أهداف القسم والمنظمة. تتمتع Legal بالفعل بسمعة طيبة لكونها شخصية مرجعية لا يمكن الاقتراب منها في المنظمة. عندما نلتقي ونتواصل ونشارك بعضًا من الإنسانية ، فإن التوقف والاستماع يتيح لنا تلبية احتياجات الأشخاص الذين نعمل معهم بشكل أفضل.

الوجبات الجاهزة؟ اجعل إقامة علاقة عمل جيدة مع الإدارات الأخرى أولوية. نحن جميعًا هنا لضمان ازدهار الأعمال. أنت تحمي الشركة من المخاطر الخارجية بشكل أفضل عندما لا تواجه صراعًا داخليًا يمكن تجنبه.

اقتباس 3

CLOC 2022: جلسة تكنولوجيا CLM

على الرغم من أن هذه الجلسة المحددة قد تكون موجهة لمستخدمي الإدارة القانونية للعقود (CLM) ، يمكننا تطبيق هذه العقلية على أي حل تقني. كما قال هذا الحاضر ، لن تحل التكنولوجيا مشاكلك أبدًا إذا لم يكن لديك فهم واضح لكيفية تحسين عملياتك. ويبدو أن نصف محترفي العمليات القانونية على الأقل يفتقدون جزء الفهم الأساسي هذا إذا أخذنا هذا الجمهور كعالم مصغر للمجتمع الأكبر.

هل تستخدم مفك البراغي لدق مسمار؟ ربما لا (إلا إذا كنت يائسًا وليس لديك أي شيء أفضل في متناول اليد في الوقت الحالي). وبالمثل ، تعتبر التكنولوجيا أداة في نهاية اليوم. سواء تم استخدامه بشكل فعال أم لا ، فكل هذا يتوقف على المستخدم. في الحديث القانوني ، هذا أنت وفريقك. قد يبدو امتلاك تقنية رائعة لمعالجة نقاط الألم أمرًا رائعًا في البداية ، لكنه حل ضمادة في النهاية. يشبه دفع وتد دائري في حفرة مربعة.

لن تبدأ في بناء منزل دون أن تفهم بالضبط كيف ينتهي الأمر بالخشب والحجر والمعدن السائب ليصبح هيكلًا صلبًا قادرًا على تحمل الاهتراء والتلف. فلماذا لا يكون أسلوبك في جلب التكنولوجيا القانونية الجديدة هو نفسه؟

الوجبات الجاهزة؟ فهم العمليات الخاصة بك هو المفتاح. من هناك ، لديك أنت وفريقك القدرة على إقناع الآخرين لماذا تحتاج إلى التكنولوجيا لتحسينها وكيف ستقوم بذلك.

اقتباس 4

CLOC 2022: المبادرة التحويلية التالية

فيما يتعلق بموضوع التكنولوجيا ، نعتقد أنه يمكننا التنبؤ بدقة بالاتجاه لبقية العام. الأولوية القصوى لمبادرات العمليات القانونية التحويلية الحالية والمستقبلية هي رقمنة عملياتها. سيطر هذا على كل موضوع آخر بنسبة هائلة بلغت 54٪ في هذه اللوحة ، متجاوزًا التركيز التالي على إدارة الإنفاق بنسبة 34٪. استمرت الحاجة إلى التكنولوجيا في الازدياد في مواجهة القوى العاملة المتغيرة وبيئة العمل.

هذه أخبار رائعة ، لا سيما في صناعة كانت تقليديًا بطيئة في تبني التغيير. ليس من المبالغة القول إن شركات المحاماة لا تزال تستخدم جداول البيانات لتتبع بياناتها حتى لو كانت العديد من شركات المحاماة تتجه إلى حلول تقنية أكثر أمانًا. ومع ذلك ، ما الذي تعنيه رقمنة العمليات بالضبط؟ أثار أحد أعضاء الجمهور وجهة نظر ممتازة. ما هي النتائج التي تريد تحقيقها من خلال رقمنة العمليات؟ وما هي العمليات؟ نحن نعلم أن الإجابات التي يصل إليها فريق قانوني تختلف عن الإجابات التي سيصل إليها فريق قانوني آخر. بعد كل شيء ، لا توجد رحلة هي نفسها تمامًا. لكن الرغبة في رقمنة العمليات هي علامة رائعة على أن العديد من الإدارات القانونية مستعدة لاتخاذ الخطوة التالية المتمثلة في نضوج وظيفة العمليات القانونية.

الوجبات الجاهزة؟ التكنولوجيا القانونية ليست بدعة.

اقتباس 5

CLOC 2022: جلسة قصة قانونية

لماذا نحن كمهنيين قانونيين داخل الشركة نفعل ما نقوم به؟ نحن هنا لتسهيل المخاطرة بالتأكيد. لكن هناك قدرة قوية أخرى نمتلكها وهي إحداث تغيير على نطاق يتجاوز إداراتنا. من خلال القدرة الشرائية على المستشارين الخارجيين والحماية على الأعمال من المخاطر الخارجية ، تتمتع الفرق القانونية الداخلية بمكانة فريدة من نوعها لتصبح وكلاء للتغيير.

وكيف لنا أن نفعل ذلك؟ كما تظهر هذه الجلسة ، فإننا نقلب النص. لسنا هنا لنكون أبطال القصة. نحن هنا للتأكد من أن المستخدم النهائي هو البطل. يمكن أن يكون المستخدم النهائي أي شخص: القسم المالي الذي يتعاون معه فريقك لإدارة المستشار الخارجي ، أو المنظمة الأوسع التي تخدمها وأهدافها ، أو حتى عملاء كل ما تقدمه مؤسستك. نحن الأداة الخاصة التي يستفيدون منها. من خلال تمكين المستخدم النهائي ، نقوم بسن التغيير.

الوجبات الجاهزة؟ يواصل مجتمع العمليات القانونية الابتكار. إن قدرتنا على إحداث التغيير كمتخصصين في العمليات القانونية محدودة فقط بخيالنا. يمكنك دائمًا المحاولة مرة أخرى بمنظور جديد.

اختتام معهد CLOC ناجح آخر

في حين أنه لا يمكن إنكار أن العمليات القانونية متقلبة ومتغيرة باستمرار ، فقد شهدت السنوات القليلة الماضية تغيرًا سريعًا في العمليات القانونية – وهو تغيير نجح فيه المجتمع في التغلب عليه جيدًا من خلال الاستقبال الحار في معهد CLOC لهذا العام.

معهد CLOC السنوي هو مكان يمكن لمتخصصي العمليات القانونية – والأصدقاء – أن يجتمعوا معًا لمناقشة كل شيء بدءًا من أحدث ابتكارات الصناعة إلى أكبر التغييرات على مدار العام الماضي ، كل ذلك لضمان أن دور العمليات القانونية يحافظ على أهميته في عالم اليوم سريع الخطى. . بعد عامين من معاهد CLOC الافتراضية ، أظهر مجتمع العمليات القانونية أنه يمكنهم أخذ ما يرميه العالم والعودة أقوى من أي وقت مضى.

نتطلع إلى رؤية ما سيأتي به # CLOC2023 إلى الطاولة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما تحتاج لمعرفته حول إدارة المسائل القانونية Previous post ما تحتاج لمعرفته حول إدارة المسائل القانونية
الوجبات الجاهزة لأحد كبار مديري المنتجات من CLOC 2022 Next post الوجبات الجاهزة لأحد كبار مديري المنتجات من CLOC 2022