دراسة منظور التحول للعمليات القانونية من خلال عدسة DE&I

دراسة منظور التحول للعمليات القانونية من خلال عدسة DE&I

العمليات القانونية آخذة في التحول. بدلاً من أن يكون رد الفعل ، أصبح هذا الجيل من المحترفين القانونيين استباقيًا.

تاريخيًا ، كان يُنظر إلى القانون باعتباره عنق الزجاجة. ولكن مع الاهتمام المتزايد لعامة الناس بمواقف الشركة ، تم وضع الشؤون القانونية الآن في وضع يمكنهم من خلاله تمهيد الطريق للمسؤوليات الاجتماعية للشركات (CSR) والعمل الذي يأتي مع مثل هذه المبادرات. في معهد CLOC 2022 العالمي ، تعلمنا كيف يمكن للعمليات القانونية أن تساعد الفرق التي تتجاوز قادتها المباشرين وتساعد الرؤساء التنفيذيين وفريق القيادة في ما هو قادم. لكن كيف يمكننا إشراك الجميع؟

دعونا ندرس مبادرات التنوع المؤسسي كمثال على كيفية حدوث هذا التحول في العقلية حاليًا.

كان التنوع ولا يزال أولوية عالية

التنوع هو أولوية كبيرة للعديد من GCs. في جلسة CLOC 2022: التنوع والمساواة والشمول: تجاوز الخطاب ، سجل أعضاء الجمهور درجة DE&I 4.4 من 5 من حيث الأهمية ، على الرغم من أن معظمهم حصلوا على 3-5 على مقياس 1-5 مع كون 1 هو الأدنى في رحلة النضج DE&I. قامت شركة Diversity Inc. بمسح 1900 شركة تحمل نفسها مسؤولية DE&I. بدأت العديد من الشركات في قياس تنوع شركات المحاماة الخارجية الخاصة بها لأنها تمثل أولوية كبيرة ، حتى لو استغرق الأمر سنوات لتحقيق تغيير ذي مغزى.

وجدت الجلسة أن الإدارات القانونية بحاجة إلى أن تكون ناضجة حتى للتفكير في التنوع. لكن هذا لا يعني أن الفرق الجديدة يجب ألا تفكر في الأمر. تتمتع الفرق الأصغر سنًا بفرصة نادرة لبناء التنوع في ثقافتهم منذ البداية ، بدلاً من دمجها في الثقافة الحالية مثل العديد من الفرق الناضجة التي تجد نفسها الآن تتحرك ببطء نحوها.

تعلم من البرامج الموجودة

ليست هناك حاجة للبدء بالكامل من الصفر. لطالما كان التنوع والإنصاف والإدماج موضوعًا كان للعديد من الأشخاص قبل العمليات القانونية اليوم تجارب مختلفة معه. يمكن تنفيذ المبادرات الحالية مثل منح التنوع أو برامج التناوب لمجالات الممارسات غير المتنوعة بشكل عام مثل الأسهم الخاصة وعمليات الاندماج والاستحواذ.

ومع ذلك ، فحتى مجالات الممارسة المتنوعة عمومًا مثل التوظيف أو الهجرة لها عيوبها. في الصناعات شديدة التنظيم مثل الرعاية الصحية ، من الصعب توظيف مرشحين متنوعين بسبب الحاجة إلى وزارة العدل (DOJ) والخبرة الصناعية ، من بين احتياجات التوظيف النموذجية الأخرى. إن تنفيذ برنامج تدريب أو إرشاد في مثل هذه المنظمة من شأنه أن يمنح الطلاب خبرة مع تشجيع التنوع في تلك الصناعات المنظمة. يمكن أن يحقق العمل عن كثب مع مسؤولي التوظيف في مكاتب المحاماة نفس التأثير – الإدارات القانونية للشركات ، بجيوبها العميقة ، في وضع فريد لدفع مكاتب المحاماة الخارجية الخاصة بهم في هذا الشأن.

استفد من الموارد الموجودة أيضًا لمساعدتك على إطلاق مبادرات التنوع في شركتك. لدى ABA مسح تنوع موجود مسبقًا يمكن استخدامه عند استطلاع رأي مستشارك الخارجي. تعد شهادات Diversity Lab و Mansfield جميعًا من الموارد المتاحة للفرق القانونية لاستخدامها.

كيف يمكننا إشراك المحامين؟

وفقًا لجلسة CLOC “The Wraparound: Strategy to Launch New Tech دون قيادة المحامين إلى الجنون” مع Thompson Coburn LLP و GC of Health Startup VillageMD ، هناك 3 دروس مستفادة من إدخال التكنولوجيا الجديدة للمحامين. يمكن قول الشيء نفسه عن مبادرات التنوع.

1. درس التكنولوجيا

يتم اكتساب اعتماد المستخدم ، وليس المطلوب. يتم كسب التبني من خلال الأدوات التي تحل المشكلات. إذا لم يعمل ، فقم بإجراء التعديلات.

بالنسبة إلى العمليات القانونية ، يعد التنوع التاريخي مقياسًا يمثل مؤشرًا متأخرًا. ما هو أكثر أهمية هو كيفية تعامل القسم مع التنوع للمضي قدمًا. إن المقاييس الرائدة مثل تعيين موظفين قانونيين جدد أو استنزاف الموظفين الحاليين هو المكان الذي يبدأ فيه التغيير حقًا.

ابدأ مبادرات التطوير والتطوير الصغيرة. قم بعمل مقاييس قليلة فقط مع محاميك الخارجي المطلوب ، مثل الجنس والعرق لتبدأ. إذا كانت أرقام تنوع الشركة جيدة ولكن الأمور التي يعمل بها الموظفون لا تحصل على نفس المستوى ، فاجعل ذلك مطلبًا. تريد العمل مع شركاتك وتسهيلها على تقديم تلك البيانات لك.

أنت لا تريد أن تعاقب مبادرتك بدلاً من الترويج. في الجلسة السابقة المذكورة أعلاه حول التنوع والإنصاف ، قام بعض أفراد الجمهور بتطبيق نسبة تخفيض في فواتير الفواتير للموظفين غير المتنوعين. على الرغم من أنه قد يحل المشكلات على المدى القصير ، إلا أنه لا يضعك أنت أو مكتب المحاماة الخاص بك في النجاح على المدى الطويل. اسأل كيف يمكنك أنت كعميل مساعدتهم في الوصول إلى هذا الهدف.

2. درس الناس

هناك دائما مجال للتحسين. في جلسة “العمليات القانونية للعمليات الإستراتيجية” ، كانت الوجبات الجاهزة لا تأخذ العملية الحالية كخط أساس. فكر بشكل خلاق وحول المشكلة ككل. قم بالالتفاف حول محاميك وكيفية عملهم. لاحظ كيف يؤثر عملك عليهم وكيف يؤثر عملهم على عملك. إن القتال من أجل إحداث تغيير دائم وهادف ليس بالأمر السهل ولا يجب أن تزيد من صعوبة ذلك من خلال محاربة الأشخاص الآخرين الذين يمكن أن يكونوا حلفاء لك.

في بعض الأحيان ، حتى أولئك الذين تعتقد أنهم حلفاؤك يترددون في أن يكونوا على متن القطار بالكامل. حقيقة عمل DE&I هي أنه لا يشعر الجميع بنفس الشيء حيال ذلك. المناقشة هي مفتاح التحرك ليس فقط الإبرة الخاصة بك ، ولكن ال إبرة ، على DE&I. بدلًا من رفض سماع وجهة نظر أخرى ، اجلس وتحدث عن سبب شعوره بهذه الطريقة. قد تكون لديهم مخاوف مشروعة مثل المخاطرة وانتقاد التشدق بالكلام والإضرار بالسمعة إذا تم تنفيذها بشكل طفيف على سبيل المثال. لن تعرف أبدًا ما إذا كنت لا تتحدث معهم حول هذا الموضوع.

3. درس المشاعر

وفقًا لـ “The Wraparound: استراتيجية لإطلاق تقنية جديدة دون إثارة جنون المحامين” ، يحب المحامون المحادثات الحماسية! تحدث بلطف مع الناس. يعود هذا إلى الدروس السابقة حول العمل مع حلفائك الحاليين والمستقبليين.

الطريقة التي تتحدث بها العمليات القانونية عن التكنولوجيا أو أي مبادرة أخرى مهمة. كن ملهمًا وإيجابيًا ، وليس متطلبًا وقويًا. تريد من فريقك أن يستخدمه ، لا الخوف ويتجنبه. هذه المشاعر هي أكبر عائق أمام التكنولوجيا الجديدة. بالنسبة إلى DE&I ، فهذا يعني الاعتراف بالتقدم. قد يكون منح جائزة DE&I لشركات المحاماة الخاصة بك أو كلمة طيبة لشركاء الشركات الذين يبحثون عن شركة جديدة. تريد أن يرغب الناس في التغيير ، لا أن يكرهوه وأن يُجبروا على ذلك لمجرد تحديد بعض المربعات. يعد الاعتراف العام بالاتجاه الذي تسير فيه مكاتب المحاماة أمرًا رائعًا للروح المعنوية والعمل المستقبلي.

لا يتم إجراء تغيير ذي مغزى مطلقًا ولكن النتائج تستحق العناء

التغيير هو سباق الماراثون وليس العدو السريع. نريد إلهام الآخرين لنشر تغيير ذي مغزى في هذه الصناعة ، وليس الاستياء منه وتركه يتلاشى. سيكون هذا هو التحدي الذي تواجهه العمليات القانونية مع استمرارها في أن تصبح عوامل استباقية للتغيير. في حين أن هذه الرحلة ستشهد صعودًا وهبوطًا كتكيف قانوني مع المواقف التي لم يسبق لهم مواجهتها من قبل ، فإن المهارات والنتائج التي يلتقطونها على طول الطريق تستحق العناء.

مهتم بقراءة المزيد مثل هذا؟ اشترك في مدونة SimpleLegal ولا تفوت أبدًا أحدث الأفكار حول ما يحدث في الصناعة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 نصائح لمنع الإرهاق القانوني لفريقك الداخلي Previous post 5 نصائح لمنع الإرهاق القانوني لفريقك الداخلي
الزيادة في الحد الأدنى للأجور Next post الزيادة في الحد الأدنى للأجور